نظام تخطيط موارد المؤسسات (ERP System) هو نظام متكامل، تمت برمجته استنادا إلي أفضل التطبيقات التجارية على مستوي العالم.

تخيل جيلاً جديدًا من مجموعة “الأعمال الإليكترونية” التي توفر الإدارة المتكاملة للأعمال

اختبر ذلك مع نظام ERP، وهو نظام إدارة معلومات الأعمال والذي يعمل على إدارة عمليات الأعمال في مجال “تخطيط موارد المؤسسات” والعلاقات العامة والوثائق والاتصالات وسير العمل والتمويل والعمليات والخدمات اللوجستية وحساب التكلفة والموارد البشرية ونظام الرواتب وأنشطة التجارة الإليكترونية

تحديد وأتمتة العمليات الرئيسية للأعمال وإدارة الأداء الفردي والمؤسساتي من خلال إدارة سير العمل والحصول على الإدارة الاستباقية الفعالة من خلال التنبيه الديناميكي بالإضافة إلى تحقيق التدرجِّية من خلال مجموعة أدوات تخصيص التطبيقات

وضع الأهداف للشركة والحصول على لمحة متكاملة عن العملاء والموردين والموظفين وربحية الخدمات/ المنتجات وتحديد المؤشرات الرئيسية للأداء بالإضافة إلى الاستفادة من المعلومات الموثوقة لإعداد التقارير التشغيلية والمالية والاستراتيجية الدقيقة واتخاذ القرارات المدروسة.

مثاليا، يوفر تخطيط الموارد قاعدة بيانات مفردة تتضمن جميع بيانات التصاميم البرمجية، والتي تشمل ما يلي:

  • erpالتصنيع ( MRP )
  • إدارة الموردين ( SCM )
  • الإدارة المالية ( FRM )
  • إدارةالمشاريع( PMS )
  • إدارة الموارد البشرية ( HRMS )
  • إدارة علاقات العملاء ( CRM )

اطلب الآن

للطلب وعرض السعر تواصل معنا عن طريق الدردشة المباشرة أو وسائل الاتصال

info@kds.ae فتح تذكرة