مقدمة عن خلان

خلان للحلول الرقمية إماراتية وطنية مدعومة من صندوق خليفة لتطوير المشاريع وهى إحدى اكبر الشركات المحلية المتخصصة في تصميم وبرمجة المواقع الإلكترونية والأنظمة ، نحن نعمل بجد وهذا يساعدنا على إنجاح المشاريع التي نقوم بها بكفاءة عالية ، يقع مكتبنا الرئيسي في دولة الامارات العربية المتحدة في مدينة أبوظبي في منطقة صانعي الإعلام (twofour54) في أبوظبي ، كما يوجد لدينا فرع آخر في مدينة العين ، كما يوجد لدينا فرع في جمهورية مصر العربية ، وموزعين في سلطنة عمان ، دولة قطر ، ودول عديدة أخرى.

  • رفع المستوى العام من الحلول الرقمي والتقنية في السوق المحلي والعالمي
  • الاستفادة من كل المصادر المتاحة لتطوير وبناء البنية التحتية المعلوماتية
  • إضافة القيمة إلى العملاء وتطوير أعمالهم وتسهيل التعامل معهم عبر تقديم حلول ويب مبتكرة
  • رفع مستوى الخدمات الإلكترونية المقدمة من أصحاب المشاريع إلى المستهلكين وذلك لرفع مستوى كفاءة العمل لدى المؤسسات في المنطقة.

رؤيتنا :

مؤسسة رائدة في حلول تصميم وبرمجة المواقع الإلكترونية والأنظمة على المستوى العالمي.

رسالتنا :

تطوير البنية التحتية المعلوماتية في المنطقة ومشاركة مميزاتنا في هذا المجال مع عملائنا وشركائنا

ماذا يميزنا عن منافسينا في هذا المجال ؟

  • الخبرة الطويلة فى هذا المجال جعلتنا نعرف مسبقاً ما يفيد العميل ويعمل على راحته وما لا يفيد.
  • خدمة مبيعات تساعدك على اختيار الأفضل والأنسب لك ، وتقدم لك خصومات حصرية.
  • خدمة ما بعد البيع على مدار الساعة لمساعدتك في أي مشاكل تحصل لموقعك.
  • التواصل الدائم مع العملاء لضمان الوصول إلى أعلى مستوى من الخدمة المقدمة.
  • مرونة فريق العمل فى التواصل والتفاهم مع العملاء للتوصل لأفضل الحلول الممكنة.
  • إبداع متجدد وغير مكرر فى تقديمنا للخدمات الجديدة.
  • إحترام تام لخصوصية العملاء.
  • نعمل بجد حتى نفي بإلتزامنا بتقديم افضل خدمات للعملاء.

المسؤولية الإجتماعية

تعتبر خلان للحلول الرقمية جزء لايتجزء من المجتمع , وحرصت خلان على هذا الجانب عن طريق  الاستثمار في موظفين المؤسسة وتنمية الموارد والكوادر البشرية ، وتوفير بيئة عمل ملائمة، واحترام حقوق الإنسان، والارتقاء بمستوى المعيشة، وحماية البيئة ، والمساهمة في ترسيخ الهوية الوطنية، والمحافظة على خصوصية المجتمع ومساعدته على مواكبة التطورات الاقتصادية والتقنية الحاصلة في الدول المتقدمة في آن معاً.

حملة التعليم المستمر

هذه الحملة تعني بتعليم المحتاجين ، وتعليم ابناء الوطن وتدريبهم لسوق العمل بشكل مجاني ، عن طريق التدريب العملي في فروع المؤسسة او عن طريق الدورات التدريبية المجانية في هذا المجال ، فزكاة العلم تعليمة لمن لايعلمه.

حملة كسوة العيد

تقوم خلان للحلول الرقمية بتقديم عروض خاصة للعملاء في العيد ، وتعود نسبة من هذه الارباح الى عمل حملة لكسوة العيد في العيد الاضحى وعيد الفطر ، ايضا إفطار صائم وغيرها من الحملات ، ايضا نقدم ستايل الخير ، والذي اذا اشتريته يذهب ريعه بنسبة 100% الى الجمعيات الخيرية في رمضان والعيد ، وذلك لتدخل الفرحة في قلوب المحتاجين .

حملة الصدقات الخيرية الربع سنوية

تقوم خلان للحلول الرقمية بحملة للصدقات الخيرية بشكل ربع سنوي ، بالتنسيق مع الجمعيات الخيرية في الامارات العربية المتحدة ، ايضا تقوم بجمع الملابس للمحتاجين عن طريق التواصل مع العملاء وابلاغهم اذا كانت لديهم اي ملابس لا يحتاجونها ، ويتم جمع وفرز الملابس وتوزيعها ومن ثم ارسالها الى الجمعيات الخيرية لكي توزعها على المحتاجين.

كفالة الأيتام

قامت خلان للحلول الرقمية بعمل حملة لكفالة الأيتام ، وذلك عن طريق مشاركة نسبة من الارباح في كل خدمة يشتري منها أي عميل في المساهمة في كفالة الايتام ، وبحصولك على اي خدماتنا سوف تقوم بكافلة يتيم وتساهم معنا في الأجر .
يوجد حاليا مجموعة من الايتام تتكفل بهم خلان للحلول الرقمية عن طريق التنسيق مع جمعية دار البر في الامارات.

رعاية المواقع المتميزة

إيماناً من خلان للحلول الرقمية بأهمية قطاع الانترنت باعتباره المحور المحرك الرئيس لعملية التنمية ، وانطلاقاً من مسؤوليتها الوطنية والمجتمعية ، واستشعارها بضرورة دعم توجهات الحكومة والمجتمع نحو خلق مورد بشري يرتكز على أبناء الوطن من الموهوبين والمتميزين  تكون  قاعدة بشرية محكمة في التخطيط لمستقبل الوطن  وإثراء إنجازاته المكتسبة ، سعت خلان للحلول الرقمية في مجال رعاية الموهوبين من خلال وضع خطة وطنية لاكتشاف ورعاية الموهوبين من أبناء الدولة والخليج والوطن العربي ، وتقديم الدعم التقني والفني لهم عبر خدمات خلان للحلول الرقمية .

شاركنا العمل على فكرتك